أهم تطبيقات للايفون في شهر رمضان

أهم تطبيقات للايفون في شهر رمضان

تطبيقات الايفون

يبحث مستخدمو الهواتف الذكية في العموم، ومستخدموا تطبيقات  الايفون  وطوال الوقت عن التطبيقات التي تسهل عليهم المهام اليومية، و يبحث المسلمون خصوصاً في شهر رمضان الكريم عن أهم التطبيقات التي تساعدهم على  تسهيل جميع  الانشطه التى  يقوم  بها  المسلمون فى  جميع  انحاء  العالم   أثناء الشهر، وكذلك  تساندهم في تحقيق أهدافهم الدينية، والإكثار من قراءة القرآن، والأذكار الأدعية وتذكرهم بمواقيت الصلاة، والأدعية والأذكار اليومية. وكذلك بعض  الانشطه  الاخرى  .
و فيما يلي عرض سريع لأهم تطبيقات شهر رمضان للأيفون و الأيباد الموجوده فى  ابل ستور  يمكنك تحميلها على  هاتفك  والاستمتاع  بها  خلال  الشهر  الكريم  .

(1) تطبيق “مسلم-برو Muslim Pro


تطبيق رمضاني شامل، فبجانب توفيره لأمساكية كاملة لشهر رمضان، فهو يقدم مواعيد الصلاة بدقة لكل بلد في العالم، و تطبيقات صغيرة أخرى مثل آلة حاسبة لزكاة الفطر والمزيد.

(2) تطبيق امساكية رمضانRamadan Times


أمساكية بسيطة لشهر رمضان،  يميز هذا التطبيق أنه يقدم تنبيهات قبل مواعيد الإفطار والسحور بفترات محددة، مثالي تماماً لهواتف الآيفون و الآيباد.

(3) تطبيق الأذكار “فاذكروني

تطبيق رائع بتصميم عصري، متوافق مع واجهات الآيفون والآيباد.
يوفر التطبيق ميزة جدولة ختم القرآن، ويقوم التطبيق تلقائياً بتحديد موقعك، ومواقيت الصلاة الصحيحة طبقا  للبلد التى  تكون متواجد فيها .

(4) تطبيق “السلام” الإسلامي الشامل

تطبيق السلام هو تطبيق إسلامي شامل، يوفر حزمة أدوات مفيدة للمسلم، خصوصاً في شهر رمضان.
يوفر التطبيق ميزة الإستماع للآلاف من المحطات الإذاعية الإسلامية حول العالم، ومسبحة إلكترونية، بالإضافة إلي أذكار” حصن المسلم”، وتفسير الجلالين.

(5) تطبيق القرآن “Quran Pro

هذا التطبيق يساعدك للغاية في قراءة القرآن من أي مكان، إذ يعتبر الأمثل لقراءة القرآن الكريم بسبب وضوحه ووضخ الرسم الخاص به ،ويتيح لك إمكانية الإستماع للقرآن بصوت العديد من الشيوخ والقراء، ويوفر تفسير الجلالين، وأيضاً ترجمة إلي أكثر من 20 لغة.

(6) تطبيق “كوكباد Cookpad – وصفات طبخ رمضان”


أكبر تطبيق وصفات وجبات الإفطار والسحور في رمضان، والذي يقدم عدد ضخم من الوصفات المجربة من عدة طباخين حول العالم.

اختر استضافة المواقع الأنسب لك الآن مع اكساء هوست بخبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، للتفاصيل تواصل معنا

مقالات ذات صلة

تابعنا على مواقع التواصل

احدث المقالات

كن مع الكبار وانضم لأكثر من 55000 عميل استفادوا من التحول الرقمي وصمم موقعك الآن مع اكسا هوست، للتفاصيل تواصل معنا