جوجل AutoDraw | أداة جديدة للرسم بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي

google autodraw2

جوجل AutoDraw | أداة جديدة للرسم بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي

جوجل autodraw
جوجل autodraw

شركة جوجل العملاقة تطلق أحدث أدواتها الذكية، تطبيق AutoDraw الذي ينافس تطبيق مايكروسوفت الأشهر Microsoft Paint.
عند فتح تطبيق الويب، ستجد أمامك صفحة بيضاء للرسم، عندما تقوم برسم الشكل الذي تريده، سيقترح عليك التطبيق اقتراحات تشبه الخربشات التي قمت برسمها علي الصفحة.
عندما تحاول ان ترسم سمكة مثلا، لن تكون خطوطها مستقيمة او دقيقة كما يراد لها، ولكي تحل جوجل تلك المشكلة، ستظهر لك اقرب توقع للصورة التي قمت برسمها، وسيتم استبدال مارسمته بالرسمة المثالية، و بنفس اللون الذي كنت ترسم به.
ينطبق هذا المثل علي كل الأشكال والرسومات التي يمكنك إدخالها، او محاولة رسمها بشكل عام.
تعد هذه الاداة رائعة ووميزة جدا، حيث أنها تعتمد بالأساس علي تقنيات الذكاء الإصطناعي، الذي يعرف من خلال حركات المؤشر الشكل الذي تحاول رسمه، ومن ثَم يقترحه عليك.
google autodraw
وايضاً، تتمتع المنصة بالكثير من الأدوات والمميزات الأخري التي تساعدك علي رسم ماتريده، بسهولة، وبخطوات بسيطة، وهي مناسبة جدا للمبتدئين في هذا المجال.
الجميل في تطبيق ويب جوجل autodraw ، انه لايحتاج لأي بيانات، أو تسجيل حساب، ويمكنك تنزيل الصورة الذي قمت برسمها من على الموقع، مباشرة على حاسوبك.
يُذكر أن تلك الأداة تتوفر فقط عبر تطبيق الويب، ويمكنك استخدامه علي المتصفح، ولا يتوفر له أي تطبيق سواء للحاسب الشخصي، او للأجهزة الذكية.

اختر استضافة المواقع الأنسب لك الآن مع اكساء هوست بخبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، للتفاصيل تواصل معنا

مقالات ذات صلة

تابعنا على مواقع التواصل

احدث المقالات

كن مع الكبار وانضم لأكثر من 55000 عميل استفادوا من التحول الرقمي وصمم موقعك الآن مع اكسا هوست، للتفاصيل تواصل معنا