سامسونج تكشف عن موعد إطلاق هاتف Galaxy S8

سامسونج تكشف عن موعد إطلاق هاتف Galaxy S8

قامت الشركة الكورية سامسونج بالاعلان عن موعد الحدث الرئيسي الذي تعتزم فيه الكشف عن احدث هواتفها الذكية، S8 وذلك علي هامش مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2017
واستغلت شركة سامسونج المؤتمر العالمي الضخم، لتعلن فيه عن احدث منتجاتها للجمهور، وهو احدث حواسبها اللوحية، و الاصدار الاحدث من نظاره الواقع الافتراضي جير في آر Gear VR، لتحدد يوم التاسع والعشرين من شهر مارس المقبل موعد للكشف عن الهاتف الذكي الجديد
ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن اسم هاتفها الذكي الجديد، ولكنها اكتشفت بالتلميح انها ستقيم حدثها الرئيسي للكشف عن الهاتف في مدينة نيويورك الأمريكية، كما كشفت انها ستذيع الخبر مباشرة عبر موقعها الالكتروني Samsung.com.
وكانت تقارير سابقة نشرت معلومات عن ان هاتف سامسونج الجديد سيحمل اسم جالاكسي إس 8 Galaxy S8 ، كما سيتم الكشف عنه مع نسخة أخري منه تدعى جاللاكسي إس 8 بلس Galaxy S8 Plus بشاشة أكبر حجماً.

سامسونج تكشف عن نسختين من هاتف S8.

وتنوي شركة سامسونج ان تزود هاتف جالاكسي إس 8 بشاشة قياس 5.8 بوصة، بمعالج سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبذاكرة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.
وفي المقابل، تنوي الشركة الكورية الجنوبية ان تزود النسخة القادمة من هاتف جالاكسي إس 8 بلس بشاشة كبيرة بقياس 6.2 بوصة، بحواف منحنيةـ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل، مع تزويدها بميزة دعم لمقاومة الغبار والماء، وايضا ماسح ضوئي لقزحية العين، وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت، وببطارية سعى 3750 ميللي أمبير.
جدير بالذكر ان شركة سامسونج كانت قد خالفت عادتها السنوية بالكشف عن احدث اصدارات نسخة هواتفها المحمولة خلال معرض ومؤتمر الجوال العالمي الذي يقام سنوياً في مدينة برشلونة الأسبانية، وقررت بدلاً من ذلك ان تخصص حدث خاص للكشف عن الهواتف الجديدة، وهي الهواتف التي ينتظر ان يتم طرحها في الأسواق العالمية بداية من شهر مايو او يونيو القادم.
أقرأ ايضا: سامسونج تكشف النقاب عن ثلاجة تتحدث مع مالكها

اختر استضافة المواقع الأنسب لك الآن مع اكساء هوست بخبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، للتفاصيل تواصل معنا

مقالات ذات صلة

تابعنا على مواقع التواصل

احدث المقالات

كن مع الكبار وانضم لأكثر من 55000 عميل استفادوا من التحول الرقمي وصمم موقعك الآن مع اكسا هوست، للتفاصيل تواصل معنا